.
التتمة...

التيار الصدري يوجه كتلة الاحرار الوزارية بالموافقة على قرارات العبادي

الأحد 9 آب 2015 10:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
رحبت الهيئة السياسية للتيار الصدري، الاحد، بقرارات رئيس الوزراء حيدر العبادي الإصلاحية، فيما وجهت كتلة الاحرار الوزارية بدعمها والموافقة عليها داخل مجلس الوزراء.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز، انها "ترحب بقرارات رئيس الوزراء حيدر العبادي الإصلاحية"، مبينة ان "على كتلة الاحرار الوزارية دعم تلك القرارات والموافقة عليها داخل مجلس الوزراء".

ودعت الهيئة مجلس النواب الى "دعم تلك القرارات"، معربة عن املها ان "تكون إصلاحات فعلية".


يذكر أن رئيس الوزراء حيدر العبادي أصدر، صباح اليوم الاحد (9 آب 2015)، جملة من التوجيهات، تضمنت تقليص فوري باعداد الحمايات لكل المسؤولين بضمنهم الرئاسات الثلاث، والغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء فوراً، وابعاد جميع المناصب العليا عن المحاصصة الحزبية والطائفية، وترشيق الوزارات والهيئات لرفع الكفاءة وتخفيض النفقات، والغاء المخصصات الاستثنائية للرئاسات والهيئات ومؤسسات الدولة والمتقاعدين منهم، وفتح ملفات الفساد السابقة والحالية باشراف لجنة "من اين لك هذا".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة