.
التتمة...

تأخر تأشيرة الدخول يحرم الحكم هيثم محمد علي من إدارة مباراة البحرين والسعودية

المحرر عدي حاتم - الخميس 1 تشرين الأول 2015 11:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد الحكم الدولي هيثم محمد علي، الخميس، أن تأخر وصوله لقطر ودخوله اختبارات الحكام تسبب بعدم منحه إدارة مباراة منتخبي البحرين والسعودية في بطولة غربي آسيا الأولمبية، مبينا أنه سيكون حكما رابعا في المباراة، فيما أشار إلى أنه سيدير مباراة ايران والسعودية في الدور المقبل.

وقال الحكم هيثم محمد علي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تأخر وصوله إلى قطر بسبب عدم صدور تأشيرة الدخول بالوقت المطلوب تسبب بعدم درجه كحكم للساحة في مباراة المنتخب البحريني ونظيره السعودي التي ستقام اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة غربي آسيا الأولمبية".


وأضاف علي أن "وصوله كان بعد يوم من إجراء الاختبارات لحكام المباراة ما تطلب اجراءه الاختبار في اليوم التالي حيث اجتاز الاختبار بنجاح ليكون حكما رابعا في المباراة بعد أن كان من المقرر أن يكون حكما للساحة"، مشيرا إلى أن "من المؤكد أن تناط به مهمة قيادة مباراة المنتخب الايراني ونظيره السعودي في الدور المقبل، من البطولة كحكم وسط للمباراة".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة