.
التتمة...

عمليات بغداد تعلن موعد بدء تطبيق مشروع صقر بغداد

الأربعاء 13 كانون الثاني 2016 14:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن، الاربعاء، عن موعد البدء في تطبيق مشروع صقر بغداد، وفيما اشار الى انه سينطلق يوم الـ20 من الشهر الحالي بشكل فعلي، اكد انه يشمل العجلات الحكومية ايضا.

وقال معن في مؤتمر صحافي عقده، اليوم، وحضرته السومرية نيوز، ان "مشروع صقر بغداد سيتم المباشرة به يوم الـ20 من الشهر الحالي بشكل فعلي"، مبينا ان "المشروع هو عبارة عن شريحة لاصقة صغيرة توضع في مقدمة السيارة وتتضمن فيها معلومات كاملة عن العجلة".


واضاف معن ان "هذه المعلومات ستظهر عبر جهاز موجود في كل سيطرة"، مشيرا الى انها "ستنكشف قبل وصول العجلة الى السيطرة".

واكد معن ان "العجلات الحكومية ستكون مشمولة بهذا المشروع"، مشيرا الى انه "سيساعد القوات الامنية بكشف العجلات المسروقة او التي تحوم حولها الشبهات".

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت، الأحد (3 كانون الثاني 2016)، أصحاب المركبات الى تسجيل مركباتهم في مراكز منظومة صقر بغداد الالكترونية، وفيما حددت شهرين لبدء التسجيل، أشارت الى أن المركبة تعتبر مخالفة في حال عدم تسجليها بهذا الموعد.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي