.
التتمة...

الفضيلة الاسلامي يختار عبد الحسين الموسوي أميناً عاماً له

الأربعاء 20 تموز 2016 12:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن حزب الفضيلة الاسلامي، الاربعاء، ان الامين العام للحزب هاشم الهاشمي قدم طلبا لترشيح بديلا عنه بعد انتهاء مدة الدورة الثانية له، فيما بين انه تم اختيار عبد الحسين الموسوي أميناً عاماً للحزب.

وقال الحزب في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "التزاماً بأحكام المادة التاسعة عشر من النظام الداخلي لحزب الفضيلة الاسلامي، ولأنتهاء أمد الدورة الثانية للأمين العام فقد قدم هاشم الهاشمي اشعاراً للمكتب السياسي يطلب فيه ترشيح بديل عنه لتولي هذه المسوؤلية"، مبينا ان "المكتب السياسي تدارس في اجتماعه يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، طلب الأمين العام".


واضاف الحزب انه "تقرر بعد المداولات ترشيح عبد الحسين الموسوي لمنصب الامين العام للحزب، وتم توجيه الدعوة لأنعقاد اجتماع الامانة العامة لاتخاذ القرار النهائي بصدد الترشيح"، مشيرا الى انه "بناءاً على ذلك فقد انعقد صباح هذا اليوم أجتماع الامانة العامة للحزب حيث تم تدارس الموضوع وجرى بعد ذلك التصويت على منح الثقة للمرشح عبد الحسين الموسوي بأجماع الحاضرين لتولي منصب الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي".

واعرب الحزب عن شكره لـ"هاشم الهاشمي لتحمله أعباء المسؤولية للسنوات الثمان الماضية".

يذكر ان حزب الفضيلة هو سياسي إسلامي ذو شخصية اعتبارية وقانونية، حيث اعلن عنه بعد عام 2003، وشارك بالعملية السياسية وله كتلة داخل البرلمان باسم كتلة الفضيلة النيابية المنضوية في التحالف الوطني.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة