.
التتمة...

نادي الطلبة يوقف نشاطاته وينسحب من الدوري الكروي

الأحد 6 تشرين الثاني 2016 13:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي الطلبة الرياضي، الأحد، "إفلاسه" بسبب عدم دعم وزارة التعليم العالمي والبحث العلمي له، مؤكداً ايقاف كافة نشاطاته الكروية للفريق الأول اعتباراً من اليوم الأحد والانسحاب من الدوري بسبب "الضائقة المالية".

وقال رئيس الهيئة الادارية للنادي علاء كاظم في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن إدارته "قررت في اجتماع عاجل عقدته صباح اليوم إعلان إفلاس النادي بسبب عدم دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي له".


وأضاف كاظم، أن "الادارة قررت في اجتماعها ايقاف كافة النشاطات الكروية لفريقها الاول اعتبارا من اليوم الأحد الموافق السادس من تشرين الثاني"، مؤكداً "الانسحاب من الدوري بسبب الضائقة المالية التي عصفت بالنادي وادت الى بعض الإشكالات مع اللاعبين المحترفين والمحليين ايضاً".

من جانبه، ناشد المكتب الإعلامي للنادي رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية والاتحاد الكروي والاعلام المرئي والمقروء والمسموع، بـ"الوقوف إلى جانب النادي ودعمه لأنه يمثل أحد أكبر وأعرق الأندية العراقية وصاحب قاعدة جماهيرية واسعة من الشمال إلى الجنوب".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة