.
التتمة...

الاعلام الامني: رواتب قواتنا الامنية ومخصصاتها مستمرة ونرفض ادخالها بأمور انتخابية

الجمعة 9 شباط 2018 13:14
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
أكد مركز الإعلام الأمني، الجمعة، استمرار الحكومة بدفع رواتب ومخصصات القوات الأمنية بكافة تشكيلاتها، مبدية رفضها لإدخال تلك المستحقات في إطار "الأمور انتخابية".

وقال المركز في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن الأخير "يبدي استغرابه من محاولة جهات بث شائعات وتزييف للحقائق وخلط للاوراق للتأثير على معنويات قواتنا الامنية البطلة التي قامت بتحرير الاراضي وتقوم بعمليات التطهير والتفتيش حاليا ولديها مهام فرض الامن والاستقرار في جميع المحافظات".


وأضاف المركز، أن "محاولات التأثير على القوات الأمنية من خلال تزييف الحقائق بوجود استقطاعات على مخصصات رواتب عناصر القوات الامنية وادخالها بأمور انتخابية امر مرفوض ويعد محاولة لخلق حالة ارباك لدى قواتنا البطلة".

وتابع المركز، أن "رواتب قواتنا الأمنية البطلة والمخصصات لهم مستمرة وتأكيدات السيد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بتأمين وتوفير جميع التخصيصات المالية لهم وتدقيقها وحرصه لتذهب الى المقاتلين الأبطال".

وكشف مصدر حكومي، الخميس الماضي، انه لا صحة لما يتردد من شائعات عن وجود استقطاعات برواتب الموظفين والقوات الامنية، مبينا ان مخصصات القوات الامنية بموازنة 2018 ستبقى نفسها ولا توجد فقرة لالغائها.

يشار الى أن مركز الاعلام الامني هو الاسم الذي اطلق على خلية الاعلام الحربي وذلك بعد اعلان الانتصار "رسميا" على تنظيم "داعش"

 


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي