.
التتمة...

تأهل برشلونة لنهائي كأس الملك يضع ريال مدريد في ورطة

الجمعة 9 شباط 2018 20:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ظهرت على سطح الاحداث الرياضية الاسبانية "مشكلة" بعد تأهل برشلونة الاسباني الى نهائي كأس ملك إسبانيا اثر تغلبه على فريق فالنسيا ليلة امس.

ويعتبر ملعبا "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، و"سانتياجو برنابيو" معقل جاره ريال مدريد، على رأس الترشيحات لاستضافة نهائي الكأس في الموسم الحالي.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مباراة نهائي كأس الملك بين برشلونة وإشبيلية ستقام يوم 21 نيسان المقبل، لكنه لم يحدد رسميًا الملعب المستضيف للقاء.


ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن "استضافة ملعب واندا متروبوليتانو للمباراة ليس ممكنا خاصة أن أتلتيكو سيخوض على ملعبه مباراة ضد ريال بيتيس في الليجا يوم 22 نيسان، وبسبب ارتباط الأتلتي المحتمل بمباراة في نصف نهائي الدوري الأوروبي قد يتم تقديم موعد مباراة الليجا لتصبح 21 نيسان وهو نفس موعد نهائي الكأس".

وأضافت الصحيفة، أن "ملعب برنابيو معقل ريال مدريد من المفترض أن يستضيف نهائي الكأس حيث إن ريال مدريد غير مرتبط بمباريات في هذا اليوم"، مشيرة الى أن "النادي الملكي لا يمكنه هذه المرة التحجج كما حدث في مرات سابقة بوجود تجديدات وإصلاحات في الملعب أو بإقامة حفلة موسيقية".

وبينت الصحيفة، أن "ملعب برنابيو يتميز باستيعابه الكبير (80 ألف متفرج) بالإضافة إلى أن الرحلة لمدريد هي نفسها بالنسبة لجماهير برشلونة وإشبيلية".

ويرفض ريال مدريد إقامة نهائي الكأس على ملعبه في السنوات الأخيرة بسبب وجود برشلونة كطرف في اللقاء، خشية أن يرفع لاعبو البلوجرانا الكأس على أرض سانتياجو برنابيو.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة