.
التتمة...

قيادي بمنظمة بدر يعلن مقتل خمسة تركمانيين على يد مسلحين في الطوز

السبت 10 شباط 2018 16:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مسؤول منظمة بدر فرع الشمال محمد مهدي البياتي، السبت، عن مقتل خمسة من التركمان في محيط منطقة الطوز بعد خطفهم من قبل المجاميع "الارهابيةً"، داعيا الحكومة الى تحمل مسؤولياتها ومحاسبة المسؤولين الموجودين من الشرطة والقوات الأمنية الأُخرى.

وقال البياتي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مجموعة ارهابية قامت اليوم بقتل خمسة من رعاة الغنم من التركمان في محيط الطوز بعد خطفهم من قبل المجاميع الارهابيةً رغم وجود الآلاف من قوات الرد السريع وقوات أُخرى".


ودعا البياتي، الحكومة الى، "تحمل مسؤوليتها ومحاسبة المسؤولين الموجودين من الشرطة والقوات الأمنية الأُخرى وفتح تحقيق سريع بملابسات هذه الجريمة، لاسيما انها جاءت بعد اعادة النازحين بدون تدقيق قيودهم"، مؤكدا "سنوجه الجماهير بتظاهرات واعتصامات اذا لم نسمع باجراءات عادلة".

وكان النائب عن محافظة كركوك شاخوان عبدالله اكد، في (3 كانون الثاني 2018)، أن تنظيم "داعش" هو من يستهدف قضاء الطوز وزعزعة الاستقرار في القضاء، متهماً جهات إقليمية بمحاولات منع القوات من ضرب عناصر التنظيم.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن