.
التتمة...

الطيران المدني تصدر توضيحا بشأن تاخر الرحلات بين العراق واذربيجان

الأربعاء 14 شباط 2018 10:42
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت سلطة الطيران المدني العراقي، الاربعاء، بيانا توضيحا بشأن تاخر الرحلات بين العراق واذربيجان خلال الايام الماضية، مشيرة الى مبدأ "التعامل بالمثل" مع الطيران المدني الأوزبكي.

وقالت سلطة الطيران المدني العراقي في بيان توضحي بشأن المسافرين المغادرين إلى باكو والقادمين منها، وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "ما حدث من تأخير للرحلات بين العراق واذربيجان خلال الأيام الماضية جاء بناء على مبدأ التعامل بالمثل مع الطيران المدني الأذربيجاني"، مبينة أن الاخيرة "ارسلت إشعارا لسلطة الطيران المدني العراقي بعدم استقبالها اي رحلة من النواقل الوطنية العراقية".


وأوضح بيان الطيران العراقي، ان السلطة الاذربيجانية "عللت ذلك بالاجراء الذي اتخذه الجانب العسكري بحجز طائرة أوزبكية مشكوك بشحنتها".

واشارت سلطة الطيران العراقي الى أن "هذا الإجراء على الرغم من تسببه بتعطيل مصالح المسافرين الا انه خارج إرادتنا، الامر الذي اجبرنا للتعامل بالمثل"، مؤكدة ان أنها "خاطبت الجهات الرسمية من أجل بحث الموضوع مع السلطات الاذربيجانية والعمل على معاودة الرحلات بين البلدين".

ولفتت سلطة الطيران العراقي الى أنها "ستشعر المسافرين في حال الشروع بإعادة جدولة الرحلات آملة من الجميع تفهم الامر".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي