.
التتمة...

النقل تعلن استئناف الرحلات بين بغداد وباكو ابتداء من يوم غد

الأربعاء 14 شباط 2018 22:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة النفل، الاربعاء، عن استئناف الرحلات بين بغداد وباكو ابتداء من يوم غد، فيما دعت إلى العمل بشكل مكثف إلى مزيد من التفاهم لتنشيط السياحة بين البلدين.

وقال وزير النقل كاظم الحمامي في بيان تلقت السومرية نيوز، ان "الرحلات بين بغداد وباكو العاصمة الاذربيجانية ستعود إلى جدولتها الطبيعية ابتداء من يوم غد، بعد حل الأشكال وإطلاق الطائرة المحتجزة بعد التأكد من سلامة شحنتها".


واضاف الحمامي ان "وزارة النقل بذلت جهودا كبيرة من أجل استكمال كافة الإجراءات الخاصة بإطلاق الطائرة وبالسرعة الممكنة من اجل عدم تعطيل مصالح المسافرين بين البلدين"، مشيرا الى ان "العراق يسعى لان تكون علاقاته مع دول العالم متكافئة وما جرى من تأخر للرحلات جاء بناء على قرار من سلطة الطيران المدني الاذربيجانية".

ودعا الحمامي الى "العمل بشكل مكثف لمزيد من التفاهم لتنشيط السياحة بين البلدين".

واصدرت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الاربعاء، بيانا توضيحا بشأن تاخر الرحلات بين العراق واذربيجان خلال الايام الماضية، وفيما بينت ان ما حدث من تأخير للرحلات بين العراق واذربيجان خلال الأيام الماضية جاء بناء على مبدأ التعامل بالمثل مع الطيران المدني الأذربيجاني، اشارت الى أن الاخيرة ارسلت إشعارا لسلطة الطيران المدني العراقي بعدم استقبالها اي رحلة من النواقل الوطنية العراقية، معللة ذلك بالاجراء الذي اتخذه الجانب العسكري بحجز طائرة أوزبكية مشكوك بشحنتها.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي