.
التتمة...

في ديالى.. شرطي يعتقل ارهابيين اثنين بحوزتهما قوائم مهمة لاسماء مطلوبين من خارج المحافظة

الأحد 11 آذار 2018 12:06
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اعلنت قيادة شرطة ديالى، الاحد، عن قيام شرطي باعتقال ارهابيين اثنين في سيطرة امنية شمال شرق بعقوبة، فيما اكد ان الشرطي ضبط بحوزتهما قوائم مهمة باسماء ارهابيين خارج المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ، ان "قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم حسين السعدي امر بمنح كتاب شكر وتقدير ل ر .ع علي عباس كاظم المنسوب الى قسم شرطة المقدادية، وذلك لقيامه بالقاء القبض على ارهابيين اثنين في السيطرة الامنية لمدخل منطقة العزي بقضاء المقدادية (35كم شمال شرق بعقوبة) وبحوزتهما اوارق وقوائم اسماء لارهابيين من مناطق اخرى خارج المحافظة يرومون التواصل معهم".


واضافت القيادة ان "قائد شرطة ديالى زار قسم شرطة المقدادية والتقى ب ر.ع علي عباس كاظم وشكره على هذا العمل الامني في اداء واجبه المناط به"، لافتا الى ان "جميع منتسبي شرطة ديالى لهم الدور الفعال في حفظ امن المواطن وفرض الامن والاستقرار في قواطع مسؤولياتهم".

واعتقلت شرطة ديالى العديد من المطلوبين الخطيرين في السيطرات الامنية نتجية جهد مميز لمنتسبيها في تدقيق الهويات والمستمسكات.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن