.
التتمة...

قوة من الاستخبارات تقتل عنصر بـ"داعش" بعد اشتباكها مع مجموعة من التنظيم جنوب الموصل

الأحد 11 آذار 2018 23:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاحد، ان قوة منها اشتبكت مع عناصر "داعش" خلال اقتحام مضافتهم جنوب الموصل، مبينة ان القوة تمكنت من قتل احد عناصر التنظيم.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "ابطال الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 تمكنوا من الوصول الى احدى المضافات التابعة لعصابات داعش في قرية أدحلة التابعة لمنطقة حمام العليل جنوب الموصل واشتبكت مع عناصرها"، مبينة انها "تمكنت من قتل احد الارهابيين".


واضافت المديرية انه "تم العثور على حزامين ناسفين واربعة اجهزة كاتمة للصوت تستخدم في البنادق والمسدسات داخل المضافة"، مشيرة الى ان "العملية نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة".

واكدت "استمرارها على نهجها في تنفيذ العمليات التعرضية الفاعلة المنصبة على ملاحقة ما تبقى من براثن عصابات داعش الارهابية والوصول الى ملاذاتهم واوكارهم ومضافاتهم والقبض عليهم واحالتهم للقضاء والقصاص منهم".

يذكر ان مديرية الاستخبارات العسكرية تعلن بين فترة واخرى عن العثور على مضافات واكداس ومخابئ لتنظيم "داعش"، كما تقوم بقتل عناصر التنظيم الذين يحاولون استهداف القوات الامنية والمدنيين.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن