.
التتمة...

العلاق من أربيل: وفد الحكومة الاتحادية يعمل على التنسيق مع الاقليم لتوحيد الضرائب

الإثنين 12 آذار 2018 12:53
-
+

السومرية نيوز/ أربيل
أعلن محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق، الاثنين، أن وفد الحكومة الاتحادية الذي يزور أربيل حالياً يعمل على التنسيق مع إقليم كردستان لتوحيد الضرائب، فيما أكد استعداد فرع البنك في كردستان لصرف رواتب الموظفين في حال صدور أمر من رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وقال العلاق في مؤتمر صحافي عقده في أربيل وحضرته السومرية نيوز، إن "زيارة وفد الحكومة الاتحادية أربيل تهدف إلى الاجتماع مع وزير مالية إقليم كردستان للتنسيق بخصوص جباية الضرائب وتوحيدها وإزالة المشاكل في هذا المجال"، مبينا أن "الوفد يعمل على تفعيل دور البنك المركزي في إقليم كردستان".


وأضاف العلاق، "نعمل على الوصول إلى اتفاق بهذا الشأن غدا لتسهيل العمليات المصرفية في إقليم كردستان"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن "فرع البنك المركزي في الإقليم مستعد لصرف رواتب الموظفين في حال صدور أمر من رئيس الوزراء (حيدر العبادي)".

ووصل وفد من الحكومة الاتحادية برئاسة محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق، أمس الأحد، إلى أربيل لبحث ملفات مالية مع حكومة إقليم كردستان.



اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال