.
التتمة...

الجبوري: نحتاج لمراجعة قرارات تم اتخاذها بلحظة خوف مايزال المواطن يعاني منها

الثلاثاء 13 آذار 2018 19:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، الحاجة لمراجعة قرارات تم اتخاذها بـ"لحظة خوف" مايزال المواطن يعاني منها، فيما اعتبر أن المؤسسة العسكرية يجب ان تكون خالصة للبلد.

وقال الجبوري خلال مؤتمر اقيم في بغداد وحضره ضباط ومراتب في الجيش السابق وحضرته السومرية نيوز، "نحتاج لمراجعة قرارات تم اتخاذها بلحظة خوف مايزال المواطن يعاني منها اليوم".


وأضاف أنه "لا ينبغي للمؤسسة العسكرية ولا الامنية ان تكون جزءا من الصراع السياسي ويجب ان تكون المؤسسة العسكرية خالصة للبلد".

وتابع الجبوري "تفاجأت حينما علمت ان القرارات التي صدرت شملت 49 الف اسم (المساءلة والعدالة)"، معتبرا أنه "عندما صدرت هذه القرارات وقع على بعض الشخصيات الظلم والحيف منهم من قاتل الارهاب وشمله القرار".

واصدرت هيئة المساءلة والعدالة في (5 اذار 2018) قائمتين الاولى تضمنت مصادرة الاموال المنقولة وغير المنقولة لـ52 شخصا من اركان النظام السابق والثانية الحجز على املاك 4257 من المسؤولين خلال فترة حكم رئيس النظام السابق صدام حسين.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة