.
التتمة...

الانواء الجوية: امطار رعدية وحالوب اليوم وغداً

المحرر حسام الخفاجي - الأربعاء 11 نيسان 2018 10:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، هطول امطار رعدية مصحوبة بتساقط حالوب مساء اليوم الاربعاء ويوم غد الخميس.

وقالت الهيئة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه إن "الطقس في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، اليوم الاربعاء، غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا وفرصة لتساقط الحالوب"، مشيرة الى أن "باقي الاقسام يكون الطقس فيها مابين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل تكون رعدية احيانا، فيما سيكون الطقس غائم مع تساقط زخات مطر تكون متوسطة الشدة في بعض الاماكن وحدوث عواصف رعدية احيانا يتحول تدريجيا في الاقسام الغربية الى غائم جزئي".


واوضحت الانواء ان "درجات الحرارة ستنخفض قليلا عن يوم أمس"، لافتة الى ان "الطقس سيكون في كافة الاقسام الشرقية والجنوبية والشمالية غائم جزئي واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر تكون متوسطة الشدة في االقسام الشرقية منها مع حدوث عواصف رعدية احيانا وفرصة لتساقط الحالوب، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس سيكون ليوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي وفي بعض الاماكن غائم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة خاصة في االقسام الجبلية وفرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا ".

يذكر ان مناطق العراق شهدت امس الثلاثاء تساقط امطار غزيرة ليلية بعد ايام شهدت تصاعد للغبار.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي