.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

السعدي يتولى فعلياً قيادة شرطة البصرة رغم اعتراض الحكومة المحلية

الخميس 12 نيسان 2018 13:45
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر مسؤول في مديرية شرطة محافظة البصرة، الخميس، بأن مدير عام شرطة محافظة الديالى السابق اللواء الركن جاسم السعدي باشر اعتباراً من اليوم بشغل منصب مدير عام شرطة البصرة خلفاً للواء عبد الكريم مصطفى.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اللواء الركن جاسم حسين علوان السعدي الذي كان مديراً عاماً لمديرية شرطة محافظة ديالى باشر اعتباراً من اليوم بمهام منصبه الجديد مديراً عاماً لشرطة محافظة البصرة خلفاً للواء عبد الكريم مصطفى مزعل"، مبيناً أن "السعدي تعهد فور توليه المنصب بالسعي الحثيث لتخليص البصرة من العصابات الاجرامية والقضاء على الجريمة المنظمة ومكافحة ظاهرة تجارة المخدرات".


ولفت المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه الى أن "السعدي باشر عمله استناداً لأمر من وزارة الداخلية"، مضيفاً أن "تغيير قادة الشرطة هو أمر تقليدي في عمل الوزارة، وينبغي أن لا يواجه باعتراضات سياسية".

وأعلنت الحكومة المحلية في البصرة بشقيها التنفيذي والتشريعي اعتراضها على تبديل قائد الشرطة السابق اللواء عبد الكريم مصطفى بالقائد الحالي اللواء الركن جاسم السعدي بسبب عدم التشاور معها عند اصدار القرار، واعتبرت ذلك تجاوزاً على صلاحياتها التي كفلها قانون المحافظات رقم 21 لسنة 2008 المعدل.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة وفق المهل الدستورية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة