.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

المحكمة الاتحادية: استهداف الإرهاب للسلطة القضائية يأتي بوصفها رمزاً وطنياً فعالاً

الأحد 15 نيسان 2018 08:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت المحكمة الاتحادية، الأحد، أن استهداف "الإرهاب" للسلطة القضائية الاتحادي يأتي لأنها "رمز وطني فعال" في بناء الدولة وترسيخ حكم القانون ونشر مبادئ العدالة في العراق.

وقال المتحدث الرسمي للمحكمة إياس الساموك في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس المحكمة الاتحادية العليا القاضي مدحت المحمود وأعضاء ومنتسبي المحكمة ينعون القاضي في محكمة استئناف ديالى الاتحادية عبود هادي الذي طالته يد الإرهاب في هجوم أدى إلى استشهاده".


وأضاف الساموك، أن "المحكمة الاتحادية العليا تؤكد أن استهداف التنظيمات الإرهابية والمجاميع الإجرامية للسلطة القضائية الاتحادية جاء بوصفها رمزاً وطنياً فعالاً في بناء الدولة وترسيخ حكم القانون ونشر مبادئ العدالة في العراق".

يشار إلى أن نائب رئيس محكمة استئناف محافظة ديالى القاضي عبود الكرخي توفي، أمس السبت (14 نيسان 2018)، متأثراً بجروح أصيب بها بانفجار عبوة ناسفة في ناحية كنعان شرق بعقوبة مساء أمس الأول الجمعة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة