.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

القضاء يدعو المرشحين إلى توخي الدقة والمسؤولية أثناء الحملة الانتخابية

الإثنين 16 نيسان 2018 09:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا مجلس القضاء الأعلى، الاثنين، المرشحين للانتخابات النيابية إلى توخي الدقة والمسؤولية خلال الحملة الانتخابية، محذراً إياهم من "التهجم على المتنافسين باسلوب التسقيط السياسي خارج إطار القانون".

وقال المجلس، إنه "بمناسبة بدء الحملة الدعائية للانتخابات يدعو مجلس القضاء الأعلى المرشحين إلى توخي الدقة والمسؤولية أثناء الحملة الدعائية التنافسية وعدم استخدام العبارات التي تشكل جريمة يعاقب عليها القانون بإلقاء التهم المبنية على الكلام المجرد والتهجم على المتنافسين بأسلوب التسقيط السياسي خارج إطار القانون كونها تعرضهم للمساءلة القانونية ولا يبرر لمرتكبها العذر بكونها جزءا من الحملة الدعائية".


وأضاف المجلس في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن الحملة الدعائية "يجب أن تكون ضمن حدود التنافس السياسي بإطار قانوني سليم".

وانطلقت صباح السبت (14 نيسان 2018)، الحملة الدعائية الخاصة بالمرشحين لعضوية مجلس النواب في دورته الرابعة، تمهيداً لبدء عملية التصويت في الثاني عشر من ايار المقبل.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة