.
التتمة...

قوة أمنية تفض نزاعاً عشائرياً شمال البصرة وتقبض على 33 متهماً بالاشتراك فيه

الثلاثاء 17 نيسان 2018 10:17
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر في البصرة، الثلاثاء، بأن قوة مشتركة من الجيش والشرطة تدخلت وفضت نزاعاً عشائرياً مسلحاً في منطقة ريفية تقع شمال المحافظة وألقت القبض على 33 متهماً بالاشتراك في النزاع وضبطت أسلحة بحوزة بعضهم.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "إطلاق نار حصل في منطقة الغميج الواقعة ضمن ناحية الشرش بسبب اندلاع نزاع عشائري مسلح، وعلى الفور تدخلت قوة من الشرطة وقيادة العمليات".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوة قامت بتطويق المنطقة، وبعد أن فضت النزاع ألقت القبض على 33 متهماً بالاشتراك فيه"، مبيناً أن "عدداً من قطع الأسلحة تم ضبطها بحوزة بعض المتهمين".

يذكر أن محافظة البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار، لكنها شهدت خلال العام الماضي الكثير من النزاعات العشائرية المسلحة، وقد استقبلت البصرة قبل أسابيع تعزيزات أمنية محدودة من خارج المحافظة ساهمت في تعزيز الوضع الأمني والقاء القبض على مطلوبين، كما تراجعت النزاعات العشائرية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن