.
التتمة...

مصدر: استمرار فرض حظر التجوال في ناحية التون كوبري شمالي كركوك

الأحد 13 أيار 2018 11:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر محلي في محافظة كركوك، الاحد، باستمرار فرض حظر التجوال في ناحية التون كوبري شمالي المحافظة، رغم فتح جميع الطرق مع المحافظات الاخرى.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "جميع الطرق بين كركوك وباقي المحافظات مفتوحة وسالكة بعد رفع حظر التجوال في الساعة السادسة من صباح اليوم بعد تعليمات اصدرتها اللجنة الامنية برئاسة محافظ كركوك راكان سعيد وقائد العمليات الخاصة بجهاز مكافحة الارهاب اللواء الركن معن السعدي"، مبيناً ان "حظر التجوال ما زال قائماً في ناحية التون كوبري، والذي يربط كركوك بمحافظة اربيل".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "انقطاع طريق كركوك التون كوبري اربيل تسبب بزحام للدخول من جهة اربيل بسبب استمرار فرض حظر التجوال في ناحية التون كوبري، شمال كركوك"، مشيراً الى أن "اللجنة الامنية وقيادة عمليات فرض القانون هي من تعطي أمر رفع الحظر أو بقائه حسب الاوضاع".

وأصدر رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاحد، توجيهات للقوات الامنية في اقليم كردستان ومحافظة كركوك بضبط الامن والتزام الحياد في ملف الانتخابات، فيما دعا مفوضية الانتخابات لاتخاذ اجراءات سريعة واعلان النتائج على الرأي العام.

كما اعلن محافظ كركوك حظر على التجوال في عموم المدينة على خلفية اتهامات بتزوير الانتخابات في المحافظة ادت الى تظاهرات تطالب بنقل نتائج الاقتراع الى بغداد ومحاصرة لمركز المفوضية.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن