.
التتمة...

اجراءات مشددة خلال أيام العيد في السليمانية

الإثنين 11 حزيران 2018 12:41
-
+

السومرية نيوز/ السليمانية
أعلن قائممقام السليمانية آوات محمد، الاثنين، أن القوات الامنية وفرق الطواريء بدأت بإتخاذ إستعدادها تحسبا لأي طاريء خلال أيام عيد الفطر، فيما لفت الى أن المدينة إستعدت لإستقبال السياح خلال العيد.

وقال محمد في مؤتمر صحفي حضرته السومرية نيوز، ان "القوات الامنية وفرق الطواريء في السليمانية ستنتشر في كافة مناطق تجمع المواطنين خصوصا السياحية منها خلال ايام العيد تحسبا لأي طاريء".


وأضاف محمد أنه "تم تشكيل فرق خاصة لإستقبال السياح في نقاط التفتيش وتقديم المساعدة والخدمات اللازمة لهم"، لافتا في الوقت نفسه الى أن "أغلب المطاعم والفنادق والامكان السياحية اتخذت الاستعدادات اللازمة لإستقبال الزوار كما أن متاحف السليمانية ستفتح أبوابها أمام الزوار خلال العيد".

وأعلنت حكومة اقليم كردستان ان عطلة عيد الفطر ستبدأ من يوم الخميس الموافق الـ14 من حزيران الحالي وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق الـ18 من الشهر ذاته.

يذكر أن عيد الفطر أول أعياد المسلمين والذي يحتفل فيه المسلمون في أول يوم من أيام شهر شوال، ويأتي بعد صيام شهر رمضان ويكون أول يوم يفطر فيه المسلمون بعد صيام شهر كامل ولذلك سمي بعيد الفطر.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن