.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

قوة امنية بذي قار تشتبك مع مجموعة مسلحة تحمل اسلحة متوسطة قادمة من سوريا

المحرر عمار طارق - الأربعاء 13 حزيران 2018 09:00
-
+

السومرية نيوز/ ذي قار
افاد مصدر امني في ذي قار، الاربعاء، بأن قوة امنية ضبطت ثلاث عجلات في المحافظة تحمل اسلحة متوسطة قادمة من سوريا، مبينا ان عملية الضبط تمت بعد الاشتباك مع ناقليها.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "قوة من مكافحة ارهاب ذي قار وبالتعاون مع استخبارات المحافظة نصبت سيطرة على الطريق الدولي في المحافظة، بعد ورود معلومات بقدوم ثلاث سيارات تحمل اسلحة خفيفة ومتوسطة من سوريا".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "تلك السيارات حاولت الفرار من السيطرة الا ان القوات الامنية اطلقت النار اندلع على اثر ذلك مواجهات بين الجانبين، لتتمكن تلك القوات من ضبط هذه السيارات واعتقال 15 شخصا من مستقليها".

وتابع ان "تلك السيارات كانت تحمل كمية كبيرة من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة بينها رمانات يدوية وبي كي سي اضافة الى اعتدة مختلفة الانواع، فضلا عن لوحات مرورية تابعة لسوريا"، مشيرا الى ان "السيارات هي باص وسلفادور وتاهو".

يذكر ان القوات الامنية تتمكن بين فترة واخرى من ضبط كميات من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة في مناطق متفرقة من ذي قار، حيث تتم مصادرتها واعتقال اصحابها.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تمديد عمل البرلمان الحالي الى مابعد انتهاء دورته التشريعية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن