.
التتمة...

الانواء تعلن حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر

المحرر عمار طارق - الخميس 14 حزيران 2018 14:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة الانواء الجوية، الخميس، عن حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر المبارك، مبينة ان الطقس سيكون صحوا ودرجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم غد الجمعة سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا مع بعض الغيوم فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".


واضافت ان "الطقس ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الاحد سيكون صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واوضحت الهيئة ان "الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع انخفاض لدرجات الحرارة قليلا"، موضحة ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

يذكر ان البلاد شهدت خلال الشهر الماضي، تذبذب بدرجات الحرارة بين الانخفاض والارتفاع، في حين شهدت خلال شهر حزيران الحالي ارتفاع بدرجات الحرارة وصلت الى اكثر من 40 درجة مئوية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي