.
التتمة...

الشرطة الاتحادية تعلن مقتل ثلاثة "ارهابيين" و اعتقال 12 بعملية ثأر الشهداء

الأربعاء 4 تموز 2018 21:35
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قوات الشرطة الاتحادية، الاربعاء، عن مقتل ثلاثة "ارهابيين" واعتقال 12 آخرين، اضافة الى العثور على اسلحة ومتفجرات خلال عملية ثأر الشهداء.

وقال قائد القوات الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قوات الشرطة الاتحادية انطلقت بهمة عالية لملاحقة عناصر داعش الارهابية ضمن عملية ثأر الشهداء وتأمين شرق طريق ديالى صلاح الدين وحققت نتائج كبيرة في يومها الاول".


وأضاف جودت، أن "القوات تمكنت من تفتيش 70 قرية والقاء القبض على 12 ارهابيا والعثور على اسلحة ومتفجرات وتدمير انفاق ومضافات للدواعش"، مبينا أن "قطعات اللواء الرابع فرقة مغاوير النخبة تمشط قرية المهافيف في قضاء الحويجة وتقتل 3 دواعش وتدمر شبكة انفاق شقية".

وتابع جودت، أن "قطعات اللواء الثالث مغاوير النخبة عثرت على كدس للمخلفات الحربية والمتفجرات خلال تفتيش قرية الصخر في قضاء الدبس".

وكان مركز الإعلام الأمني أعلن، اليوم الأربعاء، عن نتائج عملية "ثأر الشهداء" لتطهير مناطق شرق طريق ديالى – صلاح الدين، والتي انطلقت استجابةً لتوجيه رئيس الوزراء حيدر العبادي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن