.
التتمة...

الإعلام الأمني يعلن قتل 20 "أرهابياً" داخل نفق في بادوش

الإثنين 9 تموز 2018 12:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مركز الاعلام الأمني، الاثنين، عن العثور على 9 انفاق لتنظيم "داعش" في نينوى، مشيرة الى تفجير اثنين من تلك الانفاق احدهم كان بداخله 20 "ارهابيا" تم قتلهم جميعا.

وقال المتحدث باسم المركز العميد يحيى رسول في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى عثرت على 12 عبوة ناسفة و9 أنفاق أحدها مفخخ تم تدميره، ونفق آخر يحتوي عناصر إرهابية تمت معالجته من قبل قوات التحالف وقتل 20 ارهابيا كانوا بداخله في منطقة بادوش".


وأضاف رسول أن "القوات عثرت ايضا على 42 عبوة ناسفة في قرية السلام تم تفجيرها موقعيا، وعلى 15 صاروخا نوع كاتيوشا محلي الصنع و 13 عبوة ناسفة محلية الصنع في منطقة بدنه الكبير تم تفجيرها موقعيا، وكما عثرت القوات على 8 عبوات ناسفة محلية الصنع في قرية الدوانش تم تفجيرها".

يذكر ان القوات الامنية تعثر بين فترة واخرى على انفاق ومضافات تابعة لـ"داعش" في مناطق متفرقة من البلاد، حيث تضبط بداخلها اسلحة ومعدات استخدمها التنظيم لتنفيذ عمليات "ارهابية" ضد المدنيين وعناصر القوات الامنية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن