.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

ائتلاف دولة القانون يحذر من خطورة المرحلة المقبلة

الأربعاء 11 تموز 2018 10:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد ائتلاف دولة القانون، الاربعاء، انفتاحه على جميع "الشركاء" السياسيين، محذرا من "خطورة" المرحلة المقبلة من تاريخ العراق، مشيرا الى انها بحاجة الى الانفتاح على الاخرين والابتعاد عن التخندقات الطائفية والمكوناتية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الائتلاف عباس الموسوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "خطابنا الواضح الذي نرغب بايصاله لجميع الشركاء بالعملية السياسية ان دولة القانون منفتح على الجميع لاننا ندرك خطورة المرحلة المقبلة من تاريخ العراق"، مبينا ان "المرحلة المقبلة بحاجة الى حكومة قوية متماسكة".


واضاف الموسوي، ان "متطلبات المرحلة وحراجتها تستوجب عدم اغلاق الابواب والتخندق المذهبي او المكوناتي او الحزبي بل هي بحاجة للانفتاح على الشركاء المؤمنين بالبرنامج الذي يحقق المصالح العليا ويدعم تشكيل حكومة قوية".

وتشهد الساحة السياسية في العراق نشاطا سياسيا مكثفا من الكتل السياسية الفائزة لتشكيل الكتلة الاكبر التي ستكلف بتشكيل الحكومة المقبلة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة