.
التتمة...

وفد من خلية الأزمة الوزارية يصل الى البصرة

الأربعاء 11 تموز 2018 20:51
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلنت الحكومة المحلية في البصرة، الأربعاء، وصول أعضاء خلية الأزمة الوزارية التي شكلها رئيس الوزراء حيدر العبادي لاحتواء الامتعاض الشعبي في المحافظة.

وذكر بيان صادر عن قسم الإعلام في ديوان المحافظة وتلقت السومرية نيوز نسخة منه أن "المحافظ أسعد العيداني استقبل في مطار البصرة الدولي الوفد الوزاري الذي يترأسه وزير النفط جبار اللعيبي ويضم عضوية وزراء التخطيط والكهرباء والموارد المائية والبلديات والإسكان والأشغال العامة، اضافة الى ممثل عن هيئة المستشارين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء"، مبينا أن "الزيارة تهدف الى بحث ومناقشة المشاكل والملفات العالقة، وفي مقدمتها ملفي الماء والكهرباء، وذلك خلال جلسة استثنائية طارئة في مجلس المحافظة".


وفي سياق متصل، أفاد مراسل السومرية نيوز بأن الوفد المرسل من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي توجه بعد وصوله الى مقر مجلس المحافظة لحضور اجتماع مع أعضاء المجلس.

يشار الى أن مناطق مختلفة من البصرة تشهد منذ أيام احتجاجات شعبية غاضبة تضمنت إغلاق طرق وحرق اطارات وترديد هتافات تطالب بانصاف المحافظة، وقد تصاعدت وتيرة الاحتجاجات بعد مقتل متظاهر وإصابة آخرين خلال تظاهرة خرجت في منطقة باهلة القريبة من حقل غرب القرنة النفطي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة