.
التتمة...

شباب الصالات في مواجهة تاريخية مع نظيرة الإيراني على قاعة الحلة المغلقة

الأربعاء 11 تموز 2018 22:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن منتخب شباب العراق لكرة الصالات سيلاقي نظيره الإيراني أواخر شهر آب المقبل، في مباراتين وديتين تحتضنها قاعة الحلة المغلقة، تأتي ضمن تحضيرات الفريقان لبطولة أولمبياد الأرجنتين التي تنطلق منافساتها في منتصف تشرين الأول المقبل.

وقال المدير الإداري للمنتخب عقيل عبد الزهرة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم طلب من نظيره الإيراني إجراء مباراتين وديتين تجمع المنتخبين على قاعة الحلة المغلقة، الأولى في الثامن والعشرون من أب المقبل والثانية في الثلاثين من الشهر ذاته، تحضيرا لاستحقاقهم المقبل".


وأضاف أن "الاتحاد الإيراني وافق رسميا على إقامة المواجهتين، لاسيما أن اللقاء الذي سيجمع منتخبنا بالمنتخب الإيراني للصالات هو الأول من نوعه إلى جانب كونه تاريخي".

وتابع عبد الزهرة، أن "اللجنة الأولمبية المتمثلة بالأمين المالي سرمد عبد الآلة، وبالتعاون مع الاتحاد المركزي لكرة القدم، شكلوا من الآن خلية عمل لإنجاح هذه الخطوة التي وصفت بالتاريخية، كونها أول مواجهة تقام في العراق على مستوى منتخبات الصالات".
وبين أن "يحيى زغير رئيس لجنة الصالات، سيشكل لجنة تضم عدد من المختصين في أمور تنظيم المباريات، من أجل الخروج بنتائج مثمرة، تكون كفيلة في استضافة مباريات أخرى في المستقبل القريب".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة