.
التتمة...

وكيله: كورتوا يريد الانتقال لريال مدريد

السبت 4 آب 2018 13:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد كريستوف هينروتي وكيل أعمال اللاعب الدولي البلجيكي تيبوا كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، أن موكله يريد مغادرة النادي اللندني في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط كورتوا بالعودة إلى الدوري الإسباني مجددًا، عبر بوابة نادي ريال مدريد، في ظل رغبة النادي الملكي، في تدعيم مركز حراسة المرمى هذا الصيف.

وقال هينروتي في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أقرأ في كل مكان، أن تشيلسي يقول أن الأمر متروك لكورتوا، لكنه أوضح للنادي أن أفضل خيار بالنسبة له هو الانتقال إلى مدريد".


وأضاف: "كورتوا اتخذ هذا القرار لأنه يريد أن يكون قريب من عائلته، وهناك عرض من تشيلسي، هناك من يقول أن تيبوا يريد الرحيل بسبب المال، ولكن الأمر لا يتعلق إطلاقًا بالمال".

وأكمل: "بالفعل كورتوا يُمكن أن يحصل على راتب أعلى عندما يذهب لنادِ آخر، ولكن لقد رفض عرض مالي أكبر من نادٍ آخر".

وواصل: "تشيلسي يُمكنه الحصول على مبلغ مالي جيد من بيع كورتوا والتعاقد مع بديل له، أو سيضطرون إلى التعاقد مع حارس بديل دون أن يحصلوا على أموال من رحيله".

وأتم: "هناك من يشعر بالانزعاج من هذا القرار لأنه يريد مغادرة النادي ونحن نقبل ذلك، لكن هذا القرار إنساني، لأن هناك شخص يريد أن يكون قريبًا من أولاده".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة