.
التتمة...

المشروع العربي يسمي احمد الحربا رئيسا لكتلتها واحمد الجبوري متحدثا باسمها

الأحد 9 أيلول 2018 22:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت كتلة المشروع العربي النيابية، الاحد، عن تسمية احمد الجربا رئيسا لكتلتها واحمد مظهر الجبوري متحدثا باسمها، فيما دعت كل القوى والتيارات السياسية الى التكاتف والعمل المشترك لتشكيل الحكومة.

وقالت الكتلة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انها "عقدت بكافة نوابها اجتماعا موسعا لتدارس الاوضاع الداخلية للكتلة وسبل تنظيمها"، مبينة انه "تم الاتفاق على تسمية النائب احمد الجربا رئيسا للكتلة، والنائب احمد مظهر الجبوري متحدثا رسميا لها".


واضافت الكتلة انها "ماضية في برنامجها الوطني في دعم تشكيل الحكومة ذات برنامج شامل ينقذ البلاد من ازماتها، ويضمن حقوق عودة النازحين الى مناطقهم المحررة، واعمارها وتعويض المتضررين الى جانب معرفة مصير المغيبين واطلاق سراح الابرياء".

ودعت الكتلة كل القوى والتيارات السياسية الى "التكاتف والعمل المشترك من اجل تشكيل حكومة تحظى بمقبول لدى كل المكونات، وتكون على قدر المسؤولية في معالجة اخطاء الماضي، والابتعاد عن المحاصصة السياسية التي جلبت الكثير من المشاكل للعراق".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة