.
التتمة...

حكومة البصرة تعلن 1400 درجة وظيفية في مديرية التربية

الإثنين 10 أيلول 2018 10:15
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلنت الحكومة المحلية في البصرة اطلاق وزارة التربية 1400 درجة وظيفية ضمن حركة الملاك لمديرية التربية في المحافظة، وهي جزء من عشرة آلاف درجة وعدت بها الحكومة المركزية للتخفيف من البطالة.

وقال رئيس مجلس المحافظة وكالة وليد حميد كيطان خلال مؤتمر صحافي حضره مراسل السومرية نيوز، إن "إدارة مديرية التربية في البصرة أبلغتنا بأنها تلقت إيعازاً من وزارة التربية بتوفير 1400 درجة وظيفية"، مبيناً أن "تلك الدرجات تندرج ضمن حركة الملاك للمديرية".


من جانبه، قال المحافظ أسعد العيداني في أثناء المؤتمر إن "الدرجات الوظيفية ستطلق قريباً جداً، وخلال الشهر الحالي"، مضيفاً أنها "جزء من العشرة آلاف درجة وظيفية التي وعدت بها الحكومة المركزية للتخفيف من مشكلة البطالة في البصرة".

وشهدت البصرة قبل أيام قليلة موجة احتجاجات عاصفة غير مسبوقة محلياً تخللها إحراق مقار ومكاتب معظم الأحزاب والحركات السياسية، فضلاً عن إحراق مؤسسات حكومية من أبرزها ديوان المحافظة، وإحراق القنصلية الإيرانية العامة، كما تم اقتحام مستشفى لتأهيل جرحى الحشد الشعبي، وتعرضت دور بعض المسؤولين الى الإحراق، كما تم إحراق مدرسة أهلية تعود الى أحد المسؤولين.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي