.
التتمة...

مستشار الداخلية يعلق على انباء وقوف حركات اسلامية وراء قتل رفيف ورشا وتارة

المحرر عمار طارق - الأحد 30 أيلول 2018 00:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
علق مستشار وزارة الداخلية وهاب الطائي، السبت، على انباء وقوف حركات اسلامية وراء قتل رفيف الياسري ورشا الحسن وتارة فارس، فيما اشار الى ان جميع الجرائم وصلت الى نهاية التحقيق ولم تترك اي نهايات سائبة.

وقال الطائي في حديث لـ السومرية نيوز، انه "لاتوجد اي ادلة تؤكد ان هناك حركات تدعي انها اسلامية الى الان وتقف خلف عمليات القتل لرفيف الياسري ورشا الحسن وتارة فارس"، مبينا انه "اذا ثبت هذا سنقوم بالاعلان عنه فوراً بدون خجل او خوف من احد".


واضاف "اننا لانخشى اي جهة نعتقد انها تقوم بالقتل باسم الدين او لاجل الدين حتى يجعلون هذا المجتمع متدين ابدا"، مشيرا الى "اننا لن نسمح بذلك وسنعلن هذا بكل قوة وصراحة".

واكد الطائي ان "جميع الجرائم وصلنا بها الى نهاية التحقيق ولم نترك اي نهايات سائبة"، لافتا الى ان "هناك خصوصيات للضحايا وغير صحيح ان تعلن نتائج التحقيقات".

وتابع الطائي ان "للوزارة شُعب في كل قيادات الشرطة لمكافحة العنف الاسري"، موضحا ان "الداخلية تقوم بمهامها وتلقي القبض على المجرم وبعدها تقوم بتسليمه الى القضاء".

واشار الى انه "لايوجد اي تقصير من المسؤولين في وزارة الداخلية"، مبينا ان "شخص يقدم افادة في اي مركز يصور وجميع دوائر الداخلية تعلم به عن طريق كاميرات المراقبة الموجودة في المراكز".

ولفت الطائي الى ان "وزير الداخلية يواصل الليل مع النهار في بغداد والمحافظات من اجل الوقوف على اي جريمة والقبض على المنفذ".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبرا تضمن ان هناك حركات اسلامية تقف وراء وفاة رفيف الياسري ورشا الحسن وقتل تارة فارس.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن