.
التتمة...

الصدر: آن الأوان لنحاسب من سرق أموال العراق ويعلو الوطن والمواطن فوق كل انتماء

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 14:12
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاثنين، انه كان للاحزاب في ما مضى حصصهم من المناصب ومن اموال العراق الكثير والكثير، مشيرا الى انه آن الاوان لمحاسبة من سرق اموال العراق.

وقال الصدر في تغريدة له تابعتها السومرية نيوز، انه "في ما مضى من الايام كان للاحزاب حصصهم من المناصب بل ومن اموال العراق الكثير الكثير سواء بطريقة مشروعة ام لا، ودام ذلك 15 عاما"، متسائلا "الا يكفي ذلك".


واضاف الصدر "أما آن الاوان ان ياخذ الشعب استحقاقه عبر المستقلين التكنوقراط، وأما آن الاوان لنحاسب من سرق اموال العراق ونعلي من شأن الصالح النزيه، أما آن الاوان لتصل حقوق المواطن بيده دون ان تتحكم فيها الاحزاب، أما آن الاوان ان يقوم المواطن بواجباته ازاء وطنه على اكمل وجه ويترك المصالح الحزبية والفئوية والطائفية والعرقية والمناطقية والعشائرية والعائلية والشخصية".

وتابع "أما آن الاوان ان يعلو (الوطن) و(المواطن) فوق كل انتماء".

واعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في الرابهع من تشرين الاول 2018، عن تمكنه من جعل رئيس الوزراء مستقلا ومستقيلا من الفساد الحكومي السابق، فيما اوعز بعدم ترشيح اي وزير لاي وزارة من جهته.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة