.
التتمة...

ماء بابل تعلن "اطفاء تام" للمشاريع الاربعاء المقبل لنصب غواطس اضافية بشط الحلة

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 21:37
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية ماء بابل، اليوم الاثنين، عن "اطفاء تام" لمشاريع المياه يوم الاربعاء المقبل من أجل نصب غواطس اضافية نتيجة لانخفاض منسوب شط الحلة، فيما دعت أهالي المحافظة الى "ترشيد الاستهلاك".

وقالت المديرية في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "نتيجة لانخفاض منسوب شط الحلة هذا الاسبوع بشكل كبير مما اثر سلبا على عمل المشاريع المركزية، ولغرض المحافظة على سحب اكثر كمية من الماء الخام لضمان تشغيل المشاريع، لذا ستقوم مديرية ماء بابل بنصب غواطس اضافية لمساعدة المضخات الافقية والعامودية".


واضافت المديرية، أن ذلك "يتطلب اطفاء تام للمشاريع، وليوم الاربعاء المصادف 10/10 ومن الساعة 8 صباحا لغاية الساعة 8 مساء، لذا اقتضى التنويه"، متمنية من أهالي مدينة بابل "ترشيد الاستهلاك خلال فترة القطع الاضطراري".

وتعاني معظم مناطق العراق الوسطى والجنوبية من مشكلة شح مياه الانهر والمياه الصالحة للشرب، في حين تشهد مدينة البصرة من بين تلك المناطق معاناة تفوق ما تعانيه تلك المناطق.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي