.
التتمة...

القصة الكاملة لمقتل "المطيري" في بغداد

الخميس 11 تشرين الأول 2018 22:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تنشر وكالة السومرية نيوز، القصة الكاملة لمقتل ملك الانستغرام "محمد المطيري" في بغداد، فيما افاد مصدر امني ان التحقيقات بشأنم الحادثة ما تزال جارية.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، ان " ملك الانستغرام محمد المطيري، يسكن منطقة اربع شوارع في الزعفرانية شرقي بغداد، حيث كان موجودا داخل منزل امرأة لديها مركز للتجميل (صالون) وهي من اهالي البصرة سكنة منطقة الزعفرانية"، مبينا ان "احد الاشخاص تكفلها بالمنطقة المذكورة".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "مجموعة من اشخاص اقتحموا منزل المرأة في الزعفرانية وقاموا بضرب صاحبة المنزل، واخراج محمد المطيري الملقب بملك الانستغرام الى خارج المنزل ليقوموا بعد ذلك بطعنه عدة مرات في البطن ما يؤدي الى مقتله في الحال"، مشيرا الى ان "المطيري يعيش بعيدا عن اهله".

واكد المصدر ان "القوات الامنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثة الى الطب العدلي، فيما قامت باعتقال صاحبة المنزل، وزجها بالسجن لحين اكمال التحقيقات".

وجاءت هذه الحادثة بعد ايام من عملية قتل المودل تارة فارس في منطقة كمب سارة وسط بغداد، من قبل مسلحين مجهولين، وقبلها وفاة خبيرتي التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن، حيث دفع ذلك باغلب المشاهير العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي باللجوء الى خارج البلاد خوفا على حياتهم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن