.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الشروط التي فرضت على الحكومة الجديدة بانتظار تنفيذها

السبت 3 تشرين الثاني 2018 10:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ذكر مسؤول حكومي، السبت، ان امام حكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي 180 يوما لتقييمها، فيما اشار الى ان هناك شروطا فرضت على الحكومة بانتظار انجازها قبل المدة المحددة.

ونقلت صحيفة خليجية عن المسؤول قوله ان "حكومة عادل عبد المهدي لديها 180 يوماً قبل أن تخضع لتقييم شامل بشأن أداء الوزراء كافة ويتم قياس ما أنجزت من وعود"، مبينا ان "هناك شروطا وضعت قبل منح الثقة للحكومة بانتظار انجازها".


واضاف أن "رئيس الوزراء الجديد قد يكون أكثر رؤساء الحكومات قبولاً لموضوع الاستقالة في حال شعر أن هناك قرارا بسحب الثقة منه"، مشيرا الى ان "من هذه الشروط هي إخراج القوات الأميركية من العراق العام المقبل ودعم الحشد الشعبي وشموله بصفقات التسليح وتخصيص قواعد خاصة به أسوة بالجيش العراقي، فضلاً عن إلغاء بعض قرارات الحكومة السابقة".

ودعا رئيس الجمهورية برهم صالح بعد لقائه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، في الاول من تشرين الثاني الحالي، الكتل السياسية إلى دعم الاخير في إكمال تشكيلته الحكومية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة