.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

اعتقال 16 متهماً بجرائم جنائية في بغداد

السبت 3 تشرين الثاني 2018 20:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مكافحة اجرام بغداد، السبت، عن اعتقال 16 متهماً بجرائم جنائية في العاصمة، مؤكدة أن من المعتقلين متهمة بسرقة مبلغ من المال من والدها والهروب مع "عشيقها".

وقالت المكافحة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مدير مكافحة اجرام بغداد اللواء الحقوقي حيدر فخري حسن يشرف ميدانياً على تنفيذ عدة اوامر قبض صادرة من المحاكم المختصة اسفرت عن القاء القبض على ١٦ متهماً ومتهمة بجرائم جنائية مختلفة".


وأضاف أنه تم "القاء القبض على متهم ومتهمة مطلوبين بقضية (خطف شخص) في منطقة الاعظمية، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٣٢٥ الف دولار امريكي) من داخل شركة اهلية في منطقة الكاظمية، كما تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (عدة مولدات) بواسطة (كرين حرامي) في منطقة الشعب".

وأضاف البيان أنه تم "القاء القبض على متهم لقيامه بالاعتداء على شخص وسرقة منه مبلغ من المال قدره (١٢ الف دولار امريكي) في منطقة حي الخضراء، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (مبلغ من المال) من خلال كسر نافذة عجلة في منطقة الشعب، والقاء القبض على متهمة في منطقة الاعظمية لقيامها بسرقة (مبلغ من المال من والدها) والهروب مع عشيقها".

ولفت البيان الى انه تم "القاء القبض على (٣) متهمين من قبل مكتب مكافحة اجرام البياع لمحاولتهم سرقة مواد مختلفة من احدى المواكب الحسينية في الطريق السريع المؤدي الى منطقة المحمودية، والقاء القبض على متهمين (٢) في منطقة الكرادة (نيبالين الجنسية) لقيامهم بتزييف عملة الدولار الامريكي ضبط بحوزتهم المواد التي تدخل في التزييف ومبالغ مزيفة مختلفة".

وتابع بيان المكافحة أنه "القاء القبض على متهمين (٢) لحيازتهم (حبوب مخدرة) في مناطق الحسينية والاعظمية، والقاء القبض على متهمين (٢) لقيامهم بتزوير مستمسكات رسمية وتزوير وكالة عجلة في منطقة الغزالية وحي العامل".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن