.
التتمة...

مدير حماية المنشآت ينفي تصريحا نسب له بشأن اعداد حمايات المسؤولين

الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2018 23:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى مدير عام حماية المنشات والشخصيات عامر صدام، الثلاثاء، تصريحا نسب له بشأن اعداد حمايات المسؤولين، فيما هدد بمقاضاة وسائل الاعلام التي روجت لذلك.

وقال صدام في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام من تصريحات تم نسبها لي بخصوص الحديث عن افراد حمايات المسؤولين واعدادهم، لا اساس لها من الصحة وهي مزاعم كاذبة".


واضاف "انني لم ادلي بهكذا معلومات جملة وتفصيلا وينفيها نفيا قاطعا"، مشيرا الى "انني في الوقت الذي احترم حرية الاعلام المهني الصادق القائم على الحقائق فاني اتحفظ بحقي القانوني في مقاضاة اي شخص او وسيلة اعلامية تسيء لسمعتي وتاريخي المهني الطويل في مجال العمل الامني والعسكري"،

ودعا صدام "وسائل الاعلام كافة الى توخي الدقة والحذر من نشر الاخبار التي يكون اساسها تحقيق اهدافا باتت واضحة لابناء شعبنا الكريم ولا تنطلي عليهم ابدا وتحاول اثارة الفوضى بين ابناء المجتمع في وقت احوج ما نكون فيه للوحدة ورص الصفوف".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت اليوم خبرا نسبته الى مدير عام حماية المنشات والشخصيات عامر صدام وتضمن الحديث عن اعداد افراد حماية المسؤولين.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن