.
التتمة...

اعتقال عصابة نفذت 13 جريمة بالفلوجة واخرها تفجير مفخخة

الخميس 8 تشرين الثاني 2018 16:24
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
اعلن قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج، الخميس، عن اعتقال عصابة نفذت 13 جريمة بالفلوجة وآخرها تفجير عجلة مفخخة امام محال للصيرفة وسط المدينة.

وقال رزيج في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مديرية مكافحة الاجرام وقيادة شرطة الأنبار تمكنت من اعتقال عصابة وعددهم أربعة اشخاص متورطين بالتفجيرات الأخيرة بالعبوات الناسفة واللاصقة وتفجير عجلة مفخخة في قضاء الفلوجة"، مبينا أن "الإرهابيين استهدفوا المواطنين والقضاة ورجال قوى الامن الداخلي وأصحاب المصالح الخاصة".


وأضاف رزيج، أن "الإرهابيين اعترفوا على قيامهم بـ 13 جريمة ارتكبت في قضاء الفلوجة، حيث صدقت اقوالهم قضائيا وأجريت لهم كشف الدلالة وتحت اشراف قائد شرطة الأنبار"، لافتا الى أن "أحد الإرهابيين تم اعتقاله في بغداد واثنان في الفلوجة والأخير في إقليم كردستان".

يذكر أن مدينة الفلوجة شهدت الأشهر الماضية تفجيرات بقنابل صوتية وعبوات ناسفة فضلا عن انفجار عجلة مفخخة استهدف محال للصيرفة في وسط المدينة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن