.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نائب عنها: من وضع تخصيصات نينوى بالموازنة لم يرى مدينتها القديمة

الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 21:11
-
+

السومرية نيوز/بغداد
اعتبر النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، الجمعة، ان من وضع تخصيصات محافظة نينوى في الموازنة "لم يرى المدينة القديمة والمستشفيات والمنازل المدمرة والبنى التحتية شبه المنعدمة فيها"، فيما اشار الى ان ما خصص للمحافظة لا يكفي.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، "لدينا اعتراضات كبيرة على الموازنة فليس من المعقول ان تكون ثاني اكبر محافظة بالعراق بتعداد سكاني اربع ملايين نسمة يخصص لها بالموازنة 142 مليار دينار"، مبينا ان "نينوى محافظة منكوبة وهنالك اكثر من15 الف وحدة سكنية مهدمة اضافة الى دمار اربعة من اصل خمسة جسور فيها كما لا يوجد فيها اليوم اي مستشفى".


واضاف الشمري، ان "من وضع تخصيصات نينوى بالموازنة يبدو انه لم يرى المدينة القديمة والمشتفيات والمنازل المدمرة والبنى التحتية شبه المنعدمة فيها"، لافتا الى ان "البنى التحتية في نينوى مدمرة بشكل كامل وتأتي الحكومة لتخصص 142 مليار دينار والتي لا تكفي الا لاعمار قرية صغيرة من قرى المحافظة دمر فيها الف منزل".

وكان مجلس النواب ارجأ بجلسته التي عقدت الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2018 التصويت من حيث المبدأ على الموازنة الاتحادية للسنة المالية المقبلة الى جلسة الاثنين المقبل.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة