.
التتمة...

شرطة البصرة تعلن اعتقال مطلوبين للقضاء بينهم امرأة بتهمة القتل

الأربعاء 5 كانون الأول 2018 16:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، الاربعاء، عنه اعتقال مجموعة وصفتهم بـ"اخطر" المتهمين بينهم امرأة مطلوبة وفق المادة المختصة بالقتل، في اماكن متفرقة من المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "من خلال تكثيف الجهود في مطاردة العصابات الإجرامية و الخارجين عن القانون و لبسط الأمن والاستقرار في محافظتنا وبجهود مميزة تمكنت مفارز مكافحة الاجرام بالبصرة من القاء القبض على عدد من اخطر المتهمين في مناطق مختلفة بالمحافظة".


وأضافت القيادة، أن المعتقلين "مطلوبين قضائيا بالسرقة والسطو المسلح والخطف بضمنهم أمرأة مطلوبة قضائيا بالقتل وفق المادة 406 ق.ع"، مبينا أنه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية الاصولية اللازمة و تسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان المواطن".

يذكر أن محافظة البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار، وتشهد بين حين وآخر جرائم جنائية مختلفة، كما تحصل في المحافظة نزاعات عشائرية تتطور أحياناً الى تبادل اطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن