.
التتمة...

نائبة تحذر من ارتفاع سخط الشارع على الطبقه السياسية بسبب الخلافات بين الكتل

الجمعة 7 كانون الأول 2018 09:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذرت النائبة عن كتلة المواطن منى الغرابي، الجمعة، من احتقان الشارع العراقي وارتفاع سخطه على الطبقه السياسية بسبب الخلافات بين الكتل، فيما دعت الى التوافق والانسجام لاكمال الكابينه الوزاريه وتنفيذ البرنامج الحكومي.

وقالت الغرابي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "ندعو الكتل السياسية الى ضرورة التوافق بينها وعدم تعميق الخلافات نظرا لما يمر به العراق من ظروف تدعو الى تكاتف الجميع وتوحيد الجهود من اجل حفظ المكتسبات التي تحققت بعد الانتصار على العصابات الارهابيه".


وأضافت الغرابي، أن "الخلافات بين الكتل السياسية وماحدث مؤخرا في مجلس النواب يؤدي الى احتقان الشارع العراقي ويزيد من سخطه على الطبقه السياسيه، ولابد من التوافق والانسجام بين الكتل من اجل اكمال الكابينه الوزاريه وتنفيذ البرنامج الحكومي".

وكانت الكتل المنضوية في تحالف الاصلاح والاعمار قاطعت جلسة البرلمان التي عقدت، الثلاثاء (4 تشرين الثاني 2018)، لاستكمال التصويت على مرشحي ثماني وزارات تبقت من حكومة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة