.
التتمة...

كونتي من بغداد: نعمل مع اليونسكو والبنك الدولي لانجاز العديد من المشاريع في العراق

الأربعاء 6 شباط 2019 12:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أبدى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاربعاء، ترحيبه بقدوم المزيد من الشركات الايطالية للعمل في المناطق المحررة، فيما أكد نظيره الايطالي جوزيبيه كونتي الذي يزور بغداد حاليا أن حكومته تعمل مع اليونسكو والبنك الدولي لانجاز العديد من المشاريع في العراق.

وقال عبد المهدي، خلال لقائه نظيره الايطالي جوزيبيه كونتي، الذي وصل بغداد اليوم، "لدينا الكثير من الشركات الايطالية التي تعمل بالعراق ونرحب بقدوم المزيد منها للعمل في المناطق المحررة".


وأوضح عبد المهدي، وفق التلفزيون الرسمي، أن "الجانبين بحثا القضايا الاقليمية والدولية وحل الامور العالقة بروح ايجابية بما يخدم مصلحة البلدين".

من جهته قال رئيس الوزراء الايطالي، إن "لقاءنا مع رئيس الوزراء كان ايجابيا"، مؤكدا العمل "على تأمين الدعم لمرحلة الاستقرار واعادة الاعمار".

وتابع "امام العراق تحديات مهمة وهي الاستقرار والرفاهية، لكننا واثقون بقدرة الحكومة الايطالية على تحقيق ذلك".

واشار الى ان حكومته تعمل "من اجل دعم العراق في المجالات الاقتصادية والثقافية"، لافتا الى أنها "تعمل مع اليونسكو والبنك الدولي لانجاز العديد من المشاريع في العراق".

ووصل رئيس الوزراء الايطالي جوزيبيه كونتي، الى العاصمة بغداد، في زيارة رسمية، يلتقي خلالها كبار المسؤولين في الحكومة العراقية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة