.
التتمة...

مديرية امن الحشد الشعبي تؤكد استمرارها بغلق جميع "المقرات الوهمية"

الأحد 10 شباط 2019 15:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت مديرية امن الحشد الشعبي، الاحد، استمرارها بغلق جميع "المقرات الوهمية" والتي يدعي اصحابها انتماءهم للحشد الشعبي من مقرات واشخاص، داعية المواطنين للابلاغ عن اي مقرات تنتحل هذه الصفة.

وقالت المديرية في بيان، تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، انها "مستمرة بغلق المقرات الوهمية والتي يدعي اصحابها انتماءهم للحشد الشعبي من مقرات واشخاص"، مؤكدة انها "ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن المواطن وانتحال صفة غير رسمية تمس سيادة الدولة العراقية".


ودعت المديرية في بيانها المواطنين الى "الابلاغ عن نشاط مشبوه لاشخاص او مقرات تنتحل هذه الصفة"، مؤكدة انها "ماضية في بسط هيبة الدولة مهما كانت التحديات والتهديدات التي تواجهها".

اعلنت مديرية امن الحشد الشعبي، الخميس الماضي (7 شباط 2019)، عن اغلاق اربعة مقرات "وهمية تنتحل صفته" في بغداد، مبينة ان احداها "تابع لما يسمى لواء ابو الفضل العباس ويديره اوس الخفاجي".

وتداولت وسائل اعلامية، خبرا نسبته الى مصادر افادت باعتقال امين عام كتائب ابا الفضل العباس اوس الخفاجي من مقر عمله في منطقة الكرادة وسط العاصمة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن