.
التتمة...

رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة انتهاج وسائل الاعلام خطاباً وطنياً يرسخ ثقافة التسامح

الأحد 10 شباط 2019 15:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الاحد، ضرورة ضمان حرية واستقلال العمل الاعلامي لتعزيز ادائه بموضوعية ومهنية.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن الرئيس صالح "استقبل في قصر السلام، ببغداد، اليوم، رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي ورئيس واعضاء مجلس الامناء".

وأكد صالح ، بحسب البيان، على "اشاعة المفاهيم الديمقراطية وتعزيزها في حرية الرأي والتعبير وفق معايير بناءة ومنضبطة"، مشدداً ضرورة ان "تنتهج وسائل الاعلام خطاباً وطنياً ومهنياً يرسخ ثقافة التسامح بين العراقيين ويتصدى للاعلام المغرض الذي يحاول التأثير على وحدة شعبنا وصموده".


وثمن الرئيس "الدور الكبير للاعلام الوطني في التصدي للافكار التكفيرية التي سوقتها عصابات داعش واسهامه في نقل بطولات قواتنا الامنية وانتصاراتها على التنظيمات الارهابية".

كما شدد رئيس الجمهورية على "اهمية تقديم خدمة اتصالات ذات جودة عالية تخدم اكبر شريحة ممكنة في المجمتع".

وبحسب البيان، فقد "استعرض الوفد جهود الهيئة في تاسيس خطاب اعلامي وفق لوائح وضوابط مهنية وارساء قواعد لتنظيم عمل الاتصالات وتطوير آلياته"، مثمناً دعم رئيس الجمهورية "لجهود الهيئة وحرصه على متابعة عمل الاعلام والاتصالات".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة