.
التتمة...

مشاركة واسعة للعراق بالمعرض الدولي الرابع في روسيا بنيسان المقبل

المحرر رافد صبار - الأحد 10 آذار 2019 15:58
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت السفارة العراقية في موسكو، الاحد، عن مشاركة واسعة للعراق في المعرض الدولي الرابع (أريبيا اكسبوا) المقرر عقده في روسيا في نيسان المقبل، موضحا أن بين المشاركين وزيري النقل والصناعة.

وقال سفير العراق في روسيا الاتحادية حيدر منصور هادي العذاري في تغريدة على حسابه بتويتر تابعتها السومرية، إن "العراق سيشارك بوفد كبير يمثل القطاع الخاص في العراق بالمعرض الدولي الرابع (أريبيا اكسبوا) المقرر عقده في روسيا بتاريخ ٨-١٠ نيسان المقبل".


وأضاف العذاري، أن "وزيري النقل والصناعة والمعادن سيشاركان ايضاً في اعمال هذا الموتمر الذي سيحاول العراق من خلاله فتح آفاق تعاون اقتصاديه جديدة مع روسيا".

يشار الى أن معرض "أرابيا إكسبو" الدولي الرابع، هو المعرض العربي الوحيد في دولة روسيا ويعتبر حدثا رئيسيا للتعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا والعالم العربي، وسيجمع على مدى خمسة أيام الدول العربية و85 كيانا روسيا اتحاديا، بالإضافة الى دول رابطة الدول المستقلة.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال