اعلان

مقتل آمر فوج بعمليات دجلة وإصابة ضابط وجنديين بتفجير شرق تكريت

2013-02-06 | 10:07
مقتل آمر فوج بعمليات دجلة وإصابة ضابط وجنديين بتفجير شرق تكريت
1,163 مشاهدة

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بان آمر الفوج الثالث التابع لعمليات دجلة قتل وأصيب ضابط وجنديان بجروح متفاوتة بتفجير شرق تكريت.

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بان آمر الفوج الثالث التابع لعمليات دجلة قتل وأصيب ضابط وجنديان بجروح متفاوتة بتفجير شرق تكريت.
 
وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في قضاء الدوز شرق تكريت انفجرت عصر اليوم، لدى مرور دورية عسكري، مما أسفر عن مقتل آمر الفوج الثالث لواء 16 فرقة الرابعة التابعة لعمليات دجلة المقدم الركن هيمن غازي، وإصابة ضابط برتبة نقيب وجنديين من عناصر الدورية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة من الشرطة فرضت طوقاً امنياً حول مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب وجثة القتيل إلى الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

وكانت وزارة الدفاع أعلنت، في (3 تموز 2012)، عن تشكيل "قيادة عمليات دجلة" برئاسة قائد عمليات ديالى الفريق عبد الأمير الزيدي للإشراف على الملف الأمني في محافظات ديالى وكركوك وصلاح الدين، فيما أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس كركوك رفضها القرار "لأن المحافظة آمنة ومن المناطق المتنازع عليها"، مؤكدة أنه سيفشل من دون تنسيق مسبق بين حكومات بغداد وأربيل وكركوك.

سياسة

أمن

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية