اعلان

مقتدى الصدر يقرر اعتزال الحياة السياسية ومصادر مقربة تقول إنه معتكف

2013-08-04 | 16:10
مقتدى الصدر يقرر اعتزال الحياة السياسية ومصادر مقربة تقول إنه معتكف
33,421 مشاهدة

كشف مصدر من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاحد، أن الاخير قرر اعتزال الحياة السياسية، يما أكد مصدر مقرب  أن الأخير قرر الاعتكاف.

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاحد، أن الاخير قرر اعتزال الحياة السياسية، فيما أكد مصدر مقرب  أن الأخير قرر الاعتكاف.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قرر اعتزال الحياة السياسية والابتعاد عن الساحة العراقية بكل تفاصيلها".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "الصدر يعيش حالة من الاحباط جراء الاوضاع الامنية الراهنة في ظل صمت السياسيين وصراعاتهم التي تعد سكوتا عن مصالح الشعب".

إلى ذلك نفى مصدر مقرب في الهيئة السياسية للتيار الصدري خبر الاعتزال، مؤكدا أن "الصدر قرر الاعتكاف، داعيا اتباعه الى الاعتكاف في المساجد لما تبقى من شهر رمضان المبارك، اقتداء بنهج الشهيد الصدر الثاني"، بحسب تعبيره.
 
يذكر ان العراق يشهد وبشكل مستمر، عمليات تفجير بسيارات مفخخة وعبوات واحزمة ناسفة اضافة الى هجمات مسلحة تستهدف المدنيين وعناصر الاجهزة الامنية في اغلب المحافظات العراقية، فضلا عن تهريب نحو 1000 سجين من اخطر المعتقلين من سجن أبو غريب، وتأتي هذه الخروق بالتزامن مع ازمة سياسية كبيرة يشهدها البلاد.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية