.
التتمة...

مقتل أحد شيوخ عشائر عنزة بهجوم مسلح شرقي الموصل

المحرر أحمد حسين - الإثنين 23 أيلول 2013 08:50
-
+

السومرية نيوز/ نينوى

أفاد مصدر في شرطة نينوى، الاثنين، بأن أحد شيوخ عشائر عنزة المشاركين في تظاهرات المحافظة قتل بهجوم مسلح أمام منزله شرقي الموصل.

وقال المصدر في تصريح لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة، صباح اليوم، على الشيخ ثائر حازم عبد أحد شيوخ عشائر عنزة أمام منزله في حي الصديق شرقي الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال فيما لاذا المسلحون بالفرار".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية فرضت طوقا حول مكان الحادث، فيما تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث".

وشهدت محافظة نينوى، الثلاثاء (27 آب 2013)، مقتل شيخ عشائر البو بدران في الموصل الشيخ برزان حازم البدراني، أحد الشيوخ الداعمين لتظاهرات نينوى، بنيران مسلحين مجهولين.

يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء، إلى جانب الخلافات العشائرية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن