.
التتمة...

القوة الجوية يلتقي الطلبة في ديربي بغداد واربيل يضيف الزوراء بدوري الكرة

المحرر عدي حاتم - الثلاثاء 17 كانون الأول 2013 08:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
يلتقي فريق القوة الجوية بفريق الطلبة في مباراة ديربي بغداد وقمة كروية ساخنة يحتضنها ملعب الشعب، الثلاثاء،ضمن الجولة الثامنة من دوري الكرة الممتاز، وفي مباراة أخرى يضيف فريق اربيل على ملعب فرانسوا حريري فريق الزوراء في مباراة لتقل اهمية وجماهيرية عن المباراة الأولى.

ففي الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء (17 كانون الأول الحالي) يحتضن ملعب الشعب الدولي مباراة ديربي بغداد إذ يلتقي القوة الجوية بفريق الطلبة في قمة كروية ساخنة، ويدخل الجويوين مباراة اليوم وهم يرنون صوب نقاطها الثلاث رغم أنهم يدركون حجم المهمة بيد انهم يسعون لتحقيق الفوز ومواصلة النتائج الجيدة للإرتقاء إلى أعلى السلم، وبالمقابل فإن الطلاب يحاولون الإستفادة من حالات الفوز بمبارياتهم الأخيرة وهم على دراية تامة ان مباريات من هذا النوع تختلف من جوانب عديدة.


وفي مباراة ثانية حزم الزوراء حقائب سفره متجها نحو اربيل لملاقاة فريق اربيل على ملعب فرانسوا حريري عبر مباراة لاتقل أهمية وجماهيرية عن المباراة الأولى حيث يطمح اربيل للقفز نحو الصدارة سيما وأن فارق الأهداف هو ما يفصل بينه وبين الشرطة المتصدر، وكذلك ينظر الزوراء إلى العودة لسكة الإنتصارات بعد ان حقق فوزا رباعيا على كربلاء في الجولة الماضية.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة